من كل المصادر بالاسماء و بالتفاصيل :ارتفاع شهداء الواحات لـ 30 قتيلا ( بالصور )

نص بيان #الداخلية بشأن هجوم #الواحات

Media preview

العربية : 30 قتيلا من الأمن المصري في مواجهات مع إرهابيين بالجيزة

Media preview

 

أكثر من 30 قتيلا من الشرطة في أحداث الجيزة - مصر

Media preview

Media preview

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى أنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن إختبائها.
 

فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد بإتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكاناً لإختبائها،
ومساء اليوم 20 الجارى تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر

وحال إقتراب القوات وإستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران،

مما أسفر عن إستشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حالياً بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجارى الإفادة بما يستجد من معلومات.

Media preview
 

Media preview

Media preview

العميد امتياز كامل ضمن الشهداء

Media preview

Media preview

وذكرت مصادر أمنية، أن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى تفيد بإقامة عناصر خلية إرهابية تكفيرية، لمعسكر تدريب بمزرعة وسط صحراء الواحات، فتم تجهيز قوة أمنية مكونة من ضباط العمليات الخاصة والأمن المركزى، وعدد من ضباط قطاع الأمن الوطنى، وتوجهت القوة مستخدمة 3 مدرعات وعدد من سيارات الدفع الرباعى، إلى نقطة تواجد العناصر الإرهابية، وبالرغم من حدوث حالة من المفاجئة لأعضاء الخلية الإرهابية، إلا أنهم تمكنوا من مواجهة القوة الأمنية باستخدام الأسلحة الثقيلة، ليقع تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، وسط اشتباكات شرسة، استشهد خلالها 14 ضابط وفرد شرطة.

وأضافت المصادر، أن ضابط برتبة مقدم و6 مجندين يستقلون مدرعة شرطة تعرضوا للإصابة، إلا أنهم نجوا من الإشتباكات، وتواصل الضابط مع أحد قياداته طالبا سرعة إرسال الدعم الجوى والبرى، لمحاصرة الخلية الإرهابية، إلا أن ضعف شبكت الاتصال والإرسال أدى إلى صعوبة وصول الدعم للقوة الأمنية، خاصة مع صعوبة تحديد الاتجاهات، واستخدام عناصر الخلية الإرهابية سيارات دفع رباعى مع استخدامهم "أدلاء" فى تحديد الدروب الصحراوية.

وأشارت المصادر، إلى أنه تم الاستعانة بالدعم الجوى للتوصل للضابط والمجندين الستة الناجين، بالإضافة إلى مطاردة عناصر الخلية الإرهابية، وتحديد الاتجاهات أمام الدعم البرى للوصول إلى جثامين الشهداء، وحصل "اليوم السابع" على أسماء 8 من الشهداء وهم أحمد فايز، وإسلام مشهور، وعمرو صلاح، وامتياز كامل، ومحمد وحيد، وأحمد جاد، ومحمد عبد الفتاح، وكريم أسامة فرحات، وأن الضابط الناجى يدعى "مجدى" برتبة مقدم، كما أن أحد المجندين الناجين يدعى "نصر" واخر يدعى "زيدان" مصاب ببتر بساقه.

وقالت المصادر الأمنية، إن هناك تنسيقا تم بين مديريات أمن الجيزة، والفيوم، والوادى الجديد، لمحاصرة عناصر الخلية الإرهابية، مع نشر قوات أمنية، وأكمنة ثابتة ومتحركة، بمحيط موقع الاشتباكات، لضبط العناصر الإرهابية، مؤكدة أن الشهداء ضحوا بأنفسهم فى سبيل الحفاظ على أمن مصر، وأدوا مهمتهم حتى النهاية.

======================

Media preview

Media preview




طائرات هليكوبتر لتمشيط منطقة الاشتباكات مع الإرهابيين بالواحات

Media preview


الطيران الحربي يقصف سيارة دفع رباعي على متنها إرهابيون بالواحات

Media preview



Media preview

Media preview


عاجل| العمليات الخاصة تغلق حدود محافظة #الجيزة مع #الفيوم وتمشط الكيلو 135 بـ #الواحات goo.gl/6W7Ld2

Media preview


أعلنت مصادر أمنية عن استشهاد حوالي 14 من رجال الشرطة وإصابة آخرين، في مواجهات دارت، اليوم الجمعة 20 أكتوبر، مع خارجين عن القانون، في الكيلو 135 طريق الواحات.
وذكرت المصادر في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم" أن الشهداء بينهم العميد إمتياز كامل، والمقدم أحمد جاد ، المقدم أحمد فايد، والرائد أحمد السيد، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب إسلام مشهور.
وأشارت المصادر إلي أن جماعة من الخارجين عن القانون بادروا بإطلاق النار خلال حملة مداهمات أمنية في طريق الواحات مستخدمين سلاح "آ ربي جي"، مما أسفر عن استشهاد عدد من الضباط والأفراد ومازالت المواجهات مستمرة حتي الآن.
وقامت أجهزة الأمن بإغلاق،  المداخل المؤدية إلي منطقة الواحات بعد وقوع اشتباكات مع عناصر إجرامية، كما انتشرت قوات الأمن والكمائن الثابتة والمتحركة لضبط العناصر الإجرامية.
تم نقل الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، من موقع الحادث إلي المستشفيات القريبة من موقع الاشتباكات.
كانت معلومات قد وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض علي المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة، أسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة ضابطين آخرين وعدد من المجندين.


=-=

مصطفى بكرى يطالب وزارة الداخلية بإصدار بيان حول حادث الواحات الإرهابى

Media preview

====

استشهاد 14 شرطيا فى اشتباكات مع خلية إرهابية بالواحات


====


Media preview

=====

Media preview

قالت مصادر أمنية رفيعة المستوى، إن تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة عناصر مسلحة بطريق الواحات، أسفر عن استشهاد 11 شرطيا حتى الآن.

وأكدت المصادر، أن قوات الأمن تخوض حاليًا اشتباكات عنيفة بالرصاص الحي مع العناصر المسلحة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، لافتة بأنه منطقة جبلية.

وأوضحت المصادر، في تصريحات لمصراوي، أن ضعف شبكات الاتصال تحول دون التواصل مع القوات ومتابعة مستجدات الأمور لحظة بلحظة، لافتا بأنه تم الاستعانة بدعم جوي لتعزيز قوات الشرطة.

ولفتت المصادر إلى استشهاد النقيب إسلام مشهور، الضابط بقطاع العمليات الخاصة، واثنين بقطاع الأمن الوطني أحدهما أصيب ببتر في الساقين بسبب الطلقات النارية، علاوة على إصابة 5 شرطيين بينهم عميد شرطة.

Media preview

أعلنت مصادر أمنية مطلعة، ارتفاع أعداد الشهداء في المواجهات بين قوات الداخلية، وخارجين عن القانون بالكيلو 135 طريق الواحات لـ 14 شهداء، وإصابة آخرين.
وأشارت المصادر إلي أن جماعة من الخارجين عن القانون بادروا بإطلاق النار خلال حملة مداهمات أمنية في طريق الواحات مستخدمين سلاح "آ ربي جي"، مما أسفر عن استشهاد عدد من الضباط والأفراد بينهم العميد إمتياز كامل، والمقدم أحمد جاد ، والرائد أحمد السيد ، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب إسلام مشهور، ومازالت المواجهات مستمرة حتي الآن.
وقامت أجهزة الأمن بإغلاق،  المداخل المؤدية إلي منطقة الواحات بعد وقوع اشتباكات مع عناصر إجرامية، كما انتشرت قوات الأمن والكمائن الثابتة والمتحركة لضبط العناصر الإجرامية.
تم نقل الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، من موقع الحادث إلي المستشفيات القريبة من موقع الاشتباكات.
كانت معلومات قد وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض علي المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة، أسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة ضابطين آخرين وعدد من المجندين…

Media preview

الشرطة تغلق مداخل ومخارج مدينة الواحات عقب اشتباكات مع عناصر إجرامية

Media preview

 

Media preview

قتل النقيب اسلام مشهور و النقيب عمرو صلاح ف هجوم الواحات

Translate from Arabic

تعليق واحد على " من كل المصادر بالاسماء و بالتفاصيل :ارتفاع شهداء الواحات لـ 30 قتيلا ( بالصور ) "

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة كوميس افلام اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
من كل المصادر بالاسماء و بالتفاصيل :ارتفاع شهداء الواحات لـ 30 قتيلا ( بالصور )