بعد "العربية".. فضيحة جديدة تهز "الإخبارية" السعودية نشرت بياناً مفبركاً منسوبا لداعش الإرهابي، يؤيد موقف قطر في الازمة الخليجية.

 


يومٌ واحد فقط مضى على الفضيحة التي هزت قناة العربية السعودية، والمتمثلة بفبركة أخبارٍ حول قطر وأمير الكويت"صباح الأحمد الصباح"، حتى تخرج علينا السعودية اليوم بفضحية  جديدة، وهذه المرة تتعلق بقناتها الرسمية الإخبارية السعودية.

حيث نشرت قناة "الإخبارية" السعودية، بياناً مفبركاً منسوبا لتنظيم داعش الإرهابي، يؤيد موقف الحكومة القطرية في الازمة الخليجية.

وجاء في البيان الذي عنون بـ"نصرة إخواننا المسلمين في قطر"، أن ما تسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام، سيف الله المسلول على رقاب الكفار، تعلن تضامنها مع قطر الشقيقة". وأضاف البيان: "ندعو الله أن يخلصها من هذه المحنة، من دول الكفر (ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون".

ونشرت قناة "الإخبارية" البيان، رغم سهولة التمييز بأنه مفبرك، وذلك من خلال العبارات المستخدمة، ونوع الخط. وذكر البيان مصطلح "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، رغم أن داعش استغنى عن هذه العبارة منذ إعلان خلافته في العام 2014، وبات يطلق على نفسه مسمى "دولة الخلافة".

ومن المعروف أن تنظيم داعش يكفّر الحكومة القطرية، وأميرها، وجيشها، ويعتبر أن حكمها لا يختلف عن بقية الدول العربية. وبعد نشر البيان من قبل "الإخبارية"، سارعت حسابات إخبارية سعودية لنشر البيان، بالصيغة ذاتها من أجل إلصاق تهمة التعاون مع "الإرهاب"، بالحكومة القطرية.

http://www.khattamas.com/article/904480

0 تعليق على " بعد "العربية".. فضيحة جديدة تهز "الإخبارية" السعودية نشرت بياناً مفبركاً منسوبا لداعش الإرهابي، يؤيد موقف قطر في الازمة الخليجية. "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة ملفات اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
بعد "العربية".. فضيحة جديدة تهز "الإخبارية" السعودية نشرت بياناً مفبركاً منسوبا لداعش الإرهابي، يؤيد موقف قطر في الازمة الخليجية.