الإعلان عن اتفاقية أمنية بين الكويت وتركيا بروتوكولا للتعاون بين الحرس الكويتي والدرك التركية

الإعلان عن اتفاقية أمنية بين الكويت وتركيا بروتوكولا للتعاون بين الحرس الكويتي والدرك التركية ايضا الطيران المدني والاتصالات.

Media preview

وذكرت قناة "تي آر تي" الرسمية الناطقة بالعربية أن تركيا والكويت ستوقعان الأربعاء بروتوكولا للتعاون بين الحرس الكويتي والدرك التركي، إضافة إلى اتفاقيات تشمل مجالات الطيران المدني والاتصالات.

وشهد العام الجاري تبادلا للزيارات رفيعة المستوى بين الجانبين الكويتي والتركي؛ بدأت بزيارة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح إلى تركيا في مارس/آذار الماضي، تلتها زيارتان للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للكويت في مايو/ أيار ويوليو/ تموز الماضيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإعلان عن اتفاقية أمنية بين الكويت وتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

0 تعليق على " الإعلان عن اتفاقية أمنية بين الكويت وتركيا بروتوكولا للتعاون بين الحرس الكويتي والدرك التركية "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة ملفات اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
الإعلان عن اتفاقية أمنية بين الكويت وتركيا بروتوكولا للتعاون بين الحرس الكويتي والدرك التركية