بالتفاصيل : الأمانة العامة بمجلس النواب توافق على طلبات العاملين بالإحالة للمعاش المبكر

 

Media preview

اعلنت الأمانة العامة بمجلس النواب عن قبول طلبات الإحالة إلى المعاش المبكر من جانب العاملين بالبرلمان بشرط ألا يكون المتقدم بالطلب قد اتخذ ضده أية إجراءات تأديبية.

وأضافت الأمانة أن القرار شمل ضوابط وهي: إذا لم يكن قد جاوز سن الخامسة والخمسين وجاوزت مدة اشتراكه فى نظام التأمين الاجتماعي عشرين عامًا ومضى على شغله الوظيفة أكثر من سنة، ويعتبر مرقى إلى الوظيفة التالية لوظيفته من اليوم السابق على تاريخ إحالته للمعاش، وإذا كان يشغل وكيل أول وزارة يمنح علاوة من علاوات فئته الوظيفية وتسوى حقوقه التأمينية بعد ترقيته على أساس مدة اشتراكه فى نظام التأمين الاجتماعى مضافًا إليها خمس سنوات.

واستطردت: إذا كان قد تجاوز سن الخامسة والخمسين وجاوزت مدة اشتراكه فى التأمينات الاجتماعية عشرين عامًا، وإذا كان يشغل وكيل أول وزارة يمنح علاوة من علاوات فئته الوظيفية فتسوى حقوقه التأمينية على أساس مدة اشتراكه فى التأمينات الاجتماعية مضافًا إليها المدة الباقية لبلوغه السن المقررة لانهاء الخدمة أو خمس سنوات أيهما أقل، مع مراعاة حصول الموظف على كافة مستحقاته المالية كاملة بما بها من مستحقات الصناديق الخاصة باعتباره أحيل للمعاش فى سن الستين.

0 تعليق على " بالتفاصيل : الأمانة العامة بمجلس النواب توافق على طلبات العاملين بالإحالة للمعاش المبكر "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة كوميس افلام اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
بالتفاصيل : الأمانة العامة بمجلس النواب توافق على طلبات العاملين بالإحالة للمعاش المبكر